إنتر ميلان يسحق سلافيا براغ ويحسم مقعد المركز الثاني في الجولة القادمة



تمكن مساء اليوم فريق إنتر ميلان الإيطالي، من سحق مضيفه سلافيا براغ التشيكي، بنتيجة 3-1, ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.


تمكن الضيوف (انتر ميلان) من التهديف في الشباك التشيكية خلال الدقيقة '19, من خلال اللاعب ' لاوتارو مارتينيز ' بعد كرة استلمها من زميله في الفريق روميلو لوكاكو الذي قام بمجهود مميز للغاية . ليسهل عليه الهدف


بينما سجل أصحاب الأرض (سلافيا براغ) هدف التعادل خلال الدقيقة '37 من عمر المباراة، اثر احتساب الحكم لركلة جزاء نفذها لاعب الوسط توماس سوسيك بنجاح في مرمى هاندننوفيتش.


وسجل ' روميلو لوكاكو ' الهدف الثاني للانتر عندي الدقيقة '81، لينهي بعدها ' لاوتارو مارتينيز ' المباراة بهدف ثالث في الدقيقة '88, ويقضي على احلام فريق سلافيا.


اثر هذا الانتصار رفع الإنتر رصيد نقاطه إلى 7 نقاط، ليصعد للمركز الثاني في المجموعة الثانية، وبفارق الأهداف فقط عن دورتموند، وراء متصدر المجموعة برشلونة، بينما إنتهت آمال سلافيا في التأهل لدوري الابطال أو حتى الذهاب للدوري الأوروبي لرصيده الذي تجمد عند نقطتين ليكون في المركز الاخير.


سلافيا براغ 1 × 3 انتر ميلان | اهداف اللقاء:

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️