ليبيا تعود في المباراة وتقلب النتيجة على تنزانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا



تمكن المنتخب الليبي مساء اليوم من تحقيق فوزاً مهما على حساب منتخب تنزانيا , اذ فاز عليه بنتيجة 2-1 ,  في اللقاء الذي أقيم على ملعب مصطفى بن جنات( المنستير, تونس), ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة الى كأس الأمم الأفريقية.


أولا افتتح المنتخب التنزاني تسجيل هدف التقدم في المباراة في الدقيقة '18 من خلال اقدام اللاعب ' مبوانا ساماتا ' تم ذالك من خلال حصول الفريق على ركلة جزاء , لكن المنتخب الليبي هو الآخر حصل على ضربة جزاء تمكن من خلالها ' سند الورفلي 'من تعديل النتيجة في الدقيقة '67 .


وسجل منتخبليبيا هدف الفوز من خلال اللاعب ' أنيس محمد سلتو ' عند الدقيقة '81, وبعدها تم طرد اللاعب ' حمدو الهوني ' في الدقيقة '87 من عمر المباراة ليكمل المنتخب الليبي لعب الدقائق الاخيرة بعشرة لاعبين, ولحسن الحظ لم تكن هناك اي خطورة.


وبهذا الفوز المستحق رفع منتخب ليبيا من رصيد نقاطه الى 3 نقاط ليكون في المركز الثالث في مجموعته, في حين بقي رصيد تنزانيا من النقاط على حاله عند 3 نقاط ليكون في المركز الثاني , بينما يتصدر منتخب تونس المجموعة برصيد 6 نقاط , وفي المرتبة الاخيرة تكون غينيا الإستوائية بدون اي نقاط .

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️