محرز يقود مانشستر سيتي للفوز على تشيلسي بصعوبة في البريميرليج



تمكن فريق مانشستر سيتي بقيادة محارب الصحراء "رياض محرز", تمكن من تحقيق الفوز على نظيره تشيلسي في قمة نارية, انتهت بنتيجة 2-1 , على ملعب " الإتحاد " ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز. 


 سجل البلوز هدف التقدم عن طريق , نجولو كانتي , مستغلاً كرة من كوفاسيتش قبل يدخل منطقة الجزاء ويسدد كرة في الشباك في الدقيقة " 21 ".


وفي الدقيقة " 29 " سجل مانشستر سيتي هدف التعادل عن طريق النجم البلحيكي , كيفين دي بروين , الذي سدد كرة على حدود منطقة الجزاء ارتطمت في مدافع البلوز وسكنت شباك الحارس كيبا , ثم صوب دي بروين كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى في الدقيقة " 35 " .


وتمكن مانشستر سيتي من تسجيل هدف ثاني عن طريق , رياض محرز , بعد ان استلم الكرة ودخل منطقة الجزاء بمهارة وسدد الكرة في المرمى , ثم كاد أجويرو أن يسجل هدف ثالث لكن كرته ارتطمت في القائم في الدقيقة " 42 " , لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي 2-1 .

 صوب ماونت كرة رائعة من ضربة حرة مباشرة لكن الكرة فوق المرمى , سجل سترلينج هدف ثالث لكن الغي بعد الإستعانة بتقنية الفيديو , لينتهي اللقاء بعدها 2-1 .


رفع مان سيتي رصيده الى 28 نقطة في المركز الثالث , بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 26 نقطة في المركز الرابع . 


ملخص مباراة مانـشـسـتر سـيـتي وتـشـيلـسي 2-1 :

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️