الكلاسيكو السلبي.. ريال مدريد يفشل في هزّ شباك برشلونة والاخير يحافظ على الصدارة



انهى فريق برشلونة مباراة الكلاسيكو بالتعادل السلبي امام ظيفه فريق ريال مدريد , بنتيجة 0-0 , في المباراة التي احتضنتها أرضية ملعب " كامب نو " , والتي اجلت لمساء اليوم من الجولة العاشرة من الدوري الاسباني . 


المباراة كانت هادئة نسبيا بين الفريقين , وخلال البداية انحصر اللعب وسط الميدان بدون وجود أي فرص خطيرة ,حتى الدقيقة الـ '10 بعد تمريرة من إيسكو الى بنزيما الذي سددها بطريقة سهلة استقبلها تير شتيجن , ومن بعد ارتقى كاسيميرو لكرة عرضية من ركلة زاوية لكن بيكيه بصعوبة نجح في ابعادها من منطقة الخطر .


اتمرت نتيجة المباراة حتى الشوط الثاني في وسط ظهور بعض الفرص من كلا الجانبين وفي وسط استحواذ وحسن اداء من الريال لكن بدون جدوى, حتى اخيرا سجل ريال مدريد هدف اول من خلال اللاعب جاريث بيل لكن الحكم الغاه بداعي وجود تسلل على ميندي الذي صنع الهدف لبيل, لتعود المباراة الى حالها الطبيعي, وانتهي بعدها اللقاء بالتعادل السلبي بدون اي أهداف .


وبهذا التعادل المخيب رفع ريال مدريد رصيد نقاطه الى 36 نقطة ليكون في المركز الثاني من الترتيب, بينما رفع برشلونة رصيده الى 36 نقطة ليحافظ على الصدارة وبفارق الأهداف فقط عن غريمه الليلة.


ملخص مباراة برشلونة وريال مدريد 0-0 :

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️