بنزيما ينقذ ريال مدريد من الخسارة امام فالنسيا قبل موقعة الكلاسيكو



تمكن فريق ريال مدريد من تجنب خسارة محققة مساء اليوم الاحد في مباراته أمام نظيره فريق فالنسيا, وانتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1, على ملعب "ميستايا" شمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الاسباني لاليغا.


اولا سجل فريق فالنسيا هدف التقدم في الدقيقة '78 من خلال اقدام اللاعب ' كارلوس سولر ' جاء الهدف على اثر كرة وصلت الى واس الذي أرسلها عرضية الى داخل منطقة الجزاء ليغيرها سولر بتسديدة في الشباك.


سجل ' لوكا يوفيتش ' هدف التعادل للريال في الدقيقة '90+3 لكن الحكم قام بالغائه اثر تمركز اللاعب في منطقة التسلل, بعدها بدقيقة جاء الحظ لكريم بنزيما الذي استغل تموقعه وسجل هدف التعادل للملكي, بعد ركلة زاوية تبعتها رأسية من كورتوا أبعدها الحارس ثم حصلت دربكة دفاعية مرت فيها الكرة امام اقدام بنزيما الذي اسكنها الشباك .


وبهذا التعادل المخيب رفع ريال مدريد رصيده الى 35 نقطة ليكون في المركز الثاني وبفارق الأهداف فقط عن المتصدر برشلونة , في حين  رفع فالنسيا رصيده الى 27 نقطة ليكون في المركز الثامن من ترتيب البطولة.


ملخص مباراة ريال مدريد وفالنسيا 1-1 :

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️