ريال مدريد يفشل في التفوق على أتلتيك بلباو ويفرط في اعتلاء ترتيب الليغا



يبدو ان فريق ريال مدريد لم يحالفه الحظ أمام ضيفه فريق أتلتيك بيلباو في المباراة التي انتهت بنتيجة سلبية (0-0), خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم الاحد على أرضية ملعب " سانتياجو برنابيو ".


خلال شوط المباراة الأول كانت البداية هادئة نسبياً من الجانبين في وسط إنحصار اللعب في وسط الملعب لكن السيطرة كانت لريال مدريد , وقد حظرت فرصة خطيرة لصالح ريال مدريد في الدقيقة '11 بعد تمريرة من بنزيما الى فينيسيوس الذي دخل بالكرة الى المنطقة ووراغ المدافع بشكل ناجح ومن ثم سدد لكن الحارس نجح في ابعادها وبصعوبة .


 تمكن فريق أتلتيك بيلباو من تسجيل هدف الاقدمية عند الدقيقة '42 من المباراة, من خلال اللاعب ' كينان كودرو ' الذي سجل الهدف من داخل منطقة الجزاء , لكن الحكم قام بالغاءه بداعي وقع اللاعب في التسلل , لينتهي الشوط الأول سلبيا .


في الشوط الثاني واصل ريال مدريد أفضليته وسيطرته في وسط التكتل الدفاعي من الجانب الآخر وكاد النادي الملكي أن يسجل هدف الفوز في الدقيقة '86 برأسية من يوفيتش لكن للاسف الكرة اصطدمت في القائم, سدد بعدها ليكوي كرة قوية لكنها ضلت الطريق نحو المرمى ,لتنتهي المباراة بدون اي اهداف .


وبهذا التعادل المخيب رفع ريال مدريد رصيده الى 37 نقطة ليكون في المركز الثاني من ترتيب الليغا ليضل بفارق نقطتين فقط عن المتصدر برشلونة , بينما في المقابل رفع فريق بيلباو رصيد نقاطه الى 28 نقطة ليكون في المركز السابع من ترتيب البطولة .


ملخص مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو 0-0:




تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️