ريال مدريد يتاهل الى كاس السوبر الاسباني على حساب فالنسيا



نجح فريق ريال مدريد بالتاهل الى نهائي كأس السوبر الإسباني على حساب نظيره فريق فالنسيا بنتيجة ثلاثة مقابل هدف وحيد 3-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب " الجوهرة المشعة " بمدينة جدة, السعودية، وسيواجه ريال مدريد في النهائي يوم الأحد 12 يناير الجاري سيواجه الفائز من مباراة الغد بين برشلونة وأتلتيكو مدريد.


افتتح ريال مدريد التسجيلفي الدقيقة '15 من خلال اللاعب 'توني كروس' الذي سدد ركنية مباشرة في المرمى مستغلاً خطا الحارس ، ومن ثم سجلال ريال هدف ثاني في الدقيقة '39 من خلال ' إيسكو' هذه المرة اثر تمريرة عرضية من فالفيردي الى مودريتش الذي سدد لكن كرة اصطدمت بالمدافع وارتدت فروضها إيسكو بصدره وسددها برجله في الشباك .


وفي الشوط الثاني من المباراة،  حطم ريال مدريد امل فالنسيا بتسجيله للهدف الثالث من خلال 'لوكا مورديتش' الذي استغل تمريرة من يوفيتش وسدد الكرة بطريقة جميلة في الشباك، وفي الوقت البديل '90+2 اعلن حكم المباراة عن ضربة جزاء لصالح فالنسيا بعد العودة الى تقنية الفيديو، سددها دانييل ليقلص الفارق, وتنتهي المباراة بعدها بنتيجة 3-1 لمدريد .


ملخص مباراة ريال مدريد وفالنسيا 3-1 :

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️