هاتريك هالاند وريمونتادا دورتموند على أوجسبورج مباراة في التاريخ


استطاع مهاجم فريق 'بوروسيا دورتموند' الجديد اللاعب النرويجي "إيرلنج هالاند"، من فعل المستحيل  في اول مباراة له بقيادة الفريق الأصفر لفوز رومنسي ناري على نظيره فريق 'أوجسبورج' بنتيجة 5-3, ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري الألماني البوندزليغا .


اللاعب "هالاند" كان محظوظا للغاية اذ تمكن من تسجيل هاتريك لبروسيا وبعد دخوله في الشوط الثاني عند الدقيقة '56 من عمر المباراة، هذا وقد كان فريق بروسيا دورتموند متأخرًا بهدفين مقابل واحد, ليحول هالاند المستحيل الى حقيقة .


حيث اولا افتتح فريق اوجسبورج التسجيل عند الدقيقة '34 عن طريق اللاعب 'فلوريان'، بينما في الشوط الثاني سجل 'ريتشر' الهدف الثاني لأوجسبورج بعد دقيقة واحدة من انطلاقة الشوط .


ساهم 'براندت' في تغيير النتيجة لدورتموند في الدقيقة '49 مسجلا الهدف الاول، لكن اوجسبورج سجل الثالث في الدقيقة '55، ليتم التبديل بادخال هالاند الذي ابتدئ حفلته التهديفية الكبيرة ليسجل الثاني لدورتموند في الدقيقة '59، وتمكن سانشو من تعديل النتيجة النتيجة في الدقيقة '61 لتصيح نتيجة المباراة 3'3.


وخلال الدقيقة '70 و الدقيقة '79 من عمر المباراة سجل رجل المباراة "إيرلنج هالاند" أهداف فريقه الرابع والخامس، محققا بذالك الهاتريك له مع دورتموند، ليفوز بوروسيا على أوجسبورج بنتيجة 5-1 .


وعلى اثر هذا الفوز الرهيب رفع بروسيا دورتموند رصيد نقاطه إلى 33 نقطة ليكون في المركز الرابع خلف كلًا من لايبزج وجلادباخ وبايرن ميونخ صاحب الـ33 نقطة . بينما رفع فريق اوجسبورج رصيده الى 23 ليكون في المركز الحادي عشر من ترتيب الدوري .


ملخص مباراة بروسيا دورتموند واوجسبورغ 5-3 :

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️