رونالدو يقود يوفنتوس لانتصار صعب على بارما ليتصدر البيانكونيري الدوري الإيطالي من جديد



تمكن مساء اليوم فريق يوفنتوس بقيادة رونالدو من تحقيق فوزاً مهما امام نظيره فريق بارما، بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب " أليانز ستاديوم ",ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإيطالي سيري اي .


استطاع يوفنتوس من تسجيل هدف التقدم عن طريق عن طريق، كريستيانو رونالدو بعد ان استم الكرة على الرواق الأيسر ودخل منطقة الجزاء ليسدد كرة ارتطمت في أحد اللاعبين وسكنت الشباك.


وعند الدقيقة " 55 " سجل فريق بارما هدف التعادل عن طريق اللاعب، أندرياس كورنلويس بعد ركنية لعبت داخل منطقة الجزاء حولها أندرياس كورنلويس برأسية في الشباك .


لكن فرحة بارما لم تدم طويلاً، حيث تمكن اليوفي من تسجيل هدف ثاني عن طريق، كريستيانو رونالدو مستغلاً كرة عرضية من ديبالا حولها بتسديدة أرضية في الشباك عند الدقيقة " 58 ".


ورفع فريق يوفنتوس رصيده بعد هذا الفوز الى 51 نقطة في الصدارة وبفارق 4 نقاط عن الإنتر الوصيف، بينما تجمد رصيد بارما عند النقطة 28 في المركز السابع في جدول الترتيب العام.


ملخص مباراة يوفنتوس وبارما 2-1 :

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️