مانشستر سيتي يضرب أستون فيلا بسداسية في وسط تالق محرز واجويرو



تمكن فريق مانشستر سيتي مساء اليوم من تحقيق فوزاً قاسيا امام فريق أستون فيلا بنتيجة 6-1 في المباراة التي اقيمت على ملعب " فيلا بارك ", ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"  .


في البداية افتتح السيتي التسجيل في الدقيقة '18 عن طريق محارب الصحراء ' رياض محرز'  ، وفي الدقيقة '24 أضاف النجم الجزائري هدف آخر بتسديدة قوية مستغلا موقعه داخل منطقة الجزاء . 


وبتسديدة غاية في الروعة سجل 'سيرجيو أجويرو' الهدف الثالث في الدقيقة '28 لمان سيتي ، وأضاف بعدها النجم البرازيلي ' جابرييل جيسوس' الهدف الرابع في الدقيقة '46, اثر تمريرة غاية في الروعة والدقة من المتالق دي بروين .


وفي الشوط الثاني من المباراة تمكن 'سيرجيو أجويرو' من اضافة الهدف الخامس لـ مانشستر سيتي في الدقيقة '57 والسادس في الدقيقة '81 محققا الهاتريك, ومحطما الرقم القياسي كـ أكثر لاعب أجنبي تسجيلًا للأهداف في تاريخ البريميرليج بـ 177 هدف والثلاثيات 12 مرة متخطيا رقم آلان شيرار أسطورة نيوكاسل يونايتد صاحب الـ11 هاتريك, .


 وفي الدقيقة " 90+1 تمكن 'أنور الغازي' من تقليص نتيجة المباراة اثر ركلة جزاء للحفاظ على ماء الوجه.


اثر هذا الفوز الرائع رفع فريق السيتي نقاطه الى 47 نقطة ليحتل المركز الثاني بفارق 14 نقطة عن المتصدر ليفربول الذي بقي لديه لقاء مؤجل، بينما في المقابل بقيت نقاط فريق أستون فيلا عند 21 نقطة ليكون في المركز الثامن عشر في الترتيب العام.


ملخص مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا 6-1 :

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️