مانشستر سيتي يفرط في الفوز في اخر الدقائق امام كريستال بالاس


فرّط فريق مانشستر سيتي في خطف الثالاث نقاط من امام نظيره كريستال بالاس مساء اليوم في اخر الدقائق، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي .


خلال شوط المباراة الاول افتتح فريق كريستال بالاس التسجيل في الدقيقة '39، لتستمر هذه النتيجة الى الدقيقة '81 من عمر المباراة، وفي سوء الظن لمانشستر سيتي فجاة اعلن أجويرو عن هدف التعادل .


وبعدها في الدقيقة '87 سجل المتالق 'سيرجيو أجويرو' الهدف الثاني للسيتزنز، وظن الجميع هذه المرة ان الفوز مؤكد لكن الغدار 'لويس ساها كان' سجل الهدف الثاني لفريقه كريستال بالاس في الدقيقة '90 بينما احتسب الهدف على لاعب السيتي 'فرناندينيو' لتنتهي بعدها المباراة 2-2.


وعلى اثر هذا التعادل المخيب حصد مانشستر سيتي نقطة وحيدة ليرفع رصيده إلى 48 نقطة ويحتل المركز الثاني ، بينما رفع فريق كريستال بالاس رصيده إلى 30 نقطة ليكون في المركز التاسع من الترتيب العام.


ملخص مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس 2-2 :

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️