ثنائية فاتي تقود برشلونة للانتصار على ليفانتي في الليغا


تمكن مساء اليوم فريق برشلونة مت تحقيق فوزا مهما أمام ضيفه فريق ليفانتي بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي اقيم على ملعب "الكامب نو", ضمن منافسات الجولة الـ 22 من الدوري الإسباني لا ليغا La Liga .


افتتح الشاب الصغير 'أنسو فاتي' تسجيل الهدف الاول في الدقيقة '30 في المباراة، بعد تمريرة ذكية من ليونيل ميسي استلمها فاتي الذي تجاوز المدافع بكل براعة، ليجد نفسه وجها لوجه مع الحارس فرنانديز، لكن ذالك لم يمنعه من وضع الكرة في الشباك مرت بين قدمي الحارس .


لم تمر سوى دقيقة واحدة بالظبط، حتى سجل الموهبة الصاعدة الهدف الثاني، بعدما مرر ميسي الكرة مرة ثانية إلى فاتي على يساره، ليستغل االاخير موقعه ويسددها يسارية ومن جديد مرت الكرة بين قدمي الحارس ودخلت الشباك.


جاء هدف تقليص الفارق لصالح ليفانتي في الوقت بدل الضائع, حيث تمكن الضيوف من تقليص الفارق بتسديدة قوية من اللاعب 'روبن روتشينا' تسديدة فشل شتيجن في التصدي لها رغم محاولته ايقافها.


اثر هذا الفوز برشلونة يخطف النقاط الثلاث ويرفع من نقاطه إلى 46 نقطة، معيدا بذالك الفارق الذي يفصله عن المتصدر ريال مدريد إلى 3 نقاط، بينما في المقابل بقيت نقاط ليفانتي على حالها عند 26 نقطة، ليبقي في المرتبة الثالثة عشر .


ملخص مباراة برشلونة وليفانتي 2-1 :

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️