ليفربول يكتسح ساوثهامتون برباعية نظيفة وصلاح يواصل التألق في البريميرليج



تمكن مساء اليوم فريق ليفربول من تحقيق فوزاً قاسيا أمام نظيره فريق ساوثهامبتون بنتيجة 4-0 على أرضية ملعب " أنفيلد "، ضمن اقامة منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز، . 


سجل اللاعب 'أليكس أوكسليد تشامبرلين' هدف التقدم لصالح ليفربول في الدقيقة '47 بعد كرة وصلت الى صاحب الهدف من فرمينيو ليسددها تشامبرلين كرة أرضية ويسكنها في الشباك.


بينما سجل 'جوردان هندرسون' الهدف الثاني للريدز في الدقيقة '60  اثر هجمة سريعة انتهت بتمريرة عرضية مجددا من فرمينيو ليستلمها هندرسونويسددها في الشباك مستغلا موقعه التهدفي.


وشهدت المباراة تالق النجم المصري 'محمد صلاح' اثر تسجيله لهدفين الثالث والرابع في الدقائق '72 و '90 ، ليعلن الحكم بعدها عن صافرة النهاية بفوز ليفربول بنتيجة 4-0 مواصلا 42 مباراة على التوالي بدون هزيمة.


وبهذا الفوز يرفع ليفربول من نقاطه الى 73 نقطة ليبتعد بالصدارة ، وتفصله 22 نقطة مؤقتة عن الغريم السيتي الذي لديه مباراة يوم غد، في حين بقي رصيد ساوثهامبتون عند 31 نقطة ليكون في المركز التاسع .


ملخص مباراة ليفربول وساوثهامتون 4-0:

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️