الزمالك يحقق لقب كأس السوبر المصري بعد تغلبه على الأهلي بضربات الترجيح


الزمالك المصري يحقق المستحيل ويتوج بلقب "كأس السوبر المصري" اثر فوزه على غريمه الأهلي، بركلات الترجيح في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الخميس على ملعب "محمد بن زايد" حيث اقيم السوبر في دولة الإمارات العربية المتحدة.


لم يتمكن كلا الفريقين من الوصول الى المرمى والتسجي على طول المباراة, لذالك انتهت بالتعادل السلبي ، لكن الشوط الأول كان الأفضل من حيث اللعب، بـ 10 تسديدات من الأهلي و 4 من الزمالك(التسديدات على المرمى 2 لكل فريق)، اما الشوط الثاني فلم تحضر فيه أي تسديدة .


وسجل اللاعب التونسي 'على معلول' اول ركلات الاهلي، ليعادل بعدها محمود علاء (مدافع الزمالك) النتيجة، بينما سجل السولية الركلة الثانيةللاهلي،  وفرجاني ساسي ايضا الثانية للزمالك، نجح محمود متولي في تسجيل الثالثة للأهلي، بينما أهدر 'بن شرقي' الركلة الثالثة للزمالك عندما تصدى لها الشناوي ببراعة.


لكن 'أبو جبل' اظهر مهاراته لحراسة المرمى وتصدى لركلة محمد هاني، ليسجل بعدها طارق حامد الرابعة للزمالك ويعادل النتيجة 3-3, وتصدى مرة اخرى ابو جبل للركلة الخامسة من 'السنغالي بادجي' ليستغل عبدالله جمعة الركلة الأخيرة ويكتب بها فوز الزمالك على بنتيجة 4-3 في ركلات الترجيح.


هذا التتويج الرابع للزمالك في التاريخ، ويعد كثاني أكثر الأندية تحقيقًا للالقاب بعد الأهلي المصري الذي يحمل رقما كبيرا بـ11 لقب, لكن سوبر زمالك ينجح في تحقيق لقبين سوبر في اسبوع واحد حيث يوم 14 فبرايريهزم الترجي ويفوز بالسوبر الإفريقي, ويوم 20 فبراير ينجح الزمالك في هزم الأهلي ويفوز بالسوبر المصري.


ملخص مباراة الزمالك والاهلي 0-0 (4-3) :

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️