برشلونة يسحق ايبار برباعية وسوبر هاتريك للاسطورة


فاجئ فريق برشلونة الجميعاثر تحقيقه لفوزا ساحقا امام ضيفه فريق إيبار بخماسية نظيفة 5-0، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري الإسباني .


خلال الشوط الاول من المباراة تمكن السطورة ليونيل ميسي افتتاح النتيجة وتسجيل هاتريك في الدقيقة '14، و الدقيقة '37, وفي الدقيقة '40, مستغلاً الإرتباك الحاصل في دفاع إيبار، الذي ارتبك بالنتيجة.


وعاد في الشوط الثاني النجم الارجنتيني ليسجل الهدف الرابع محققا " السوبر هاتريك" في الدقيقة '88، سجل الهدف بعد استلامه اسيست من  الوافد الجديد الدنماركي مارتين برايثوايت الذي يلعب اول مباراة له منذ انظمامه لبرشلونة.


وبعد دقيقة واحدة من الهدف سدد برايثوايت كرة مررها له "ميلو" على المرمى محاولا تسجيل هدفه الاول، لكن الحارس تصدى في اللحظة الاخيرة، ليتابع الكرة البرازيلي آرثر ميلو الذي عمل الاسيست بنجاح ويسجل الهدف الخامس.


بعد هذا الفوز الكاسح رفع برشلونة من نقاطه إلى 55 نقطة ليستعيد بها الصدارة في الليغا، وتفصله نقطتين فقط عن ريال مدريد الذي لديه مباراة الليلة، بينما بقيت نقاط إيبار عند 24 نقطة، ليبقي في المركز السابع عشر من الترتيب.


ملخص مباراة برشلونة وايبار 5-0 :

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️