ديبالا يقود يوفنتوس للفوز على بريشيا في ظل غياب رونالدو


تمكن فريق يوفنتوس مساء اليوم من تحقيق فوزاً رائعا امام نظيره فريق بريشيا بنتيجة 2-0، في المباراة التي اقيمت على أرضية ملعب " أليانز ستاديوم ", ضمن منافسات مباريات الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي Serie A .


عند الدقيقة '39 من عمر المباراة تمكن فريق اليوفي من افتتاح التسجيل من خلال الأرجنتيني الصغير ' باولو ديبالا ' جاء الهدف من ضربة حرة مباشرة كان قد سددها ديبالا في الشباك مباشرة بطريقة جميلة للغاية.


يذكر ان من الدقيقة '37 اكمل بريشيا المباراة بعشرة لاعبين فقط اثر الطرد الذي وقع على 'لوريان أيي'، وفي الدقيقة '75 سجل فريق يوفنتوس هدفه الثاني من خلال اللاعب ' خوان كوادرادو' ، وانتهت المباراة بهذه النتيجة.


ويذكر ايضا ان كريستيانو رونالدو قد استبعد اليوم من مواجهة بريشيا للراحة, الدون كان على بعد التسجيل في مبارة وحيدة لمعادلة الرقم القياسي المسجّل بإسم كل من (باتيستوتا، وكوالياريلا) في عدد مرات التسجيل المتتالي في الدوري الإيطالي بـ11 مباراة, لتتأجل معادلة الرقم إلى مباراة سبال يوم السبت القادم .


وبهذا الفوز رفع يوفنتوس نفاطه الى 57 نقطة ليحتل الصدارة بشكل مؤقت وتفصله 3 نقاط عن الإنتر الذي ليده مباراة الليلة ضد لاتسيو، بينما في المقابل بقي رصيد بريشيا من النقاط عند 16 نقطة ليكون في المركز التاسع عشر من ترتيب الدوري.


ملخص مباراة يوفنتوس وبريشيا 2-0 :

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️