يوفنتوس يسقط أمام هيلاس فيرونا ويفسد ليلة رونالدو التاريخية بالدوري الإيطالي



تمكن مساء اليوم فريق هيلاس فيرونا من تحقيق فوزاً استثنائيا امام خصمه يوفنتوس بثنائية مقابل هدف وحيد 2-1, في المباراة التي اقيمت على أرضية ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي", ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي .


خلال مجريات شوط المباراة الاول استطاع فريق فيرونا خطف هدف التقدم لكن حكم المباراة قام بالغاءه بداعي وجود تسلل على اللاعب تم ذالك بعد العودة الى تقنية الفيديو, لتعود بعدها المباراة الى مجراها الطبيعي.


بعد مرور خمسة عشر دقيقة في الشوط الثاني، تمكن النجم البرتغالي الاسطوري 'كريستيانو رونالدو' من تسجيل الهدف الاول لصالح اليوفي, جاء الهدف بعد هجمة مرتدة سريعة ابتدئها الدون ثم مررiا له كوستا ليجري بها رونالدو الى داخل منطقة الجزاء ويسكنها في الشباك في لقطة وهجمة رائعة للغاية.


لكن عند وصول الدقيقة '76 تمكن فريق فيرونا من تسجيل هدف التعادل من خلال 'فابيو بوريني' اثر تمريرة خاطئة من بيانيتش الى بوريني داخل منطقة الجزاء ليسددها الاخير في الشباك معدلا النتيجة.


وانقلبت الطاولة على اليوفي عندما احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح فيرونا في الدقيقة 86 بعد الإستعانة بتقنية الفيديو والتاكد من وقوع لمسة يد على بونوتشي، سجل الركلة بنجاح اللاعب 'جيامباولو باتزيني' محققا هدف الفوز.


وعلى اثر هذه النتيجة المخيبة بقيت نقاط يوفنتوس على حالها عند 54 نقطة لكنه يبقى في الصدارة بشكل مؤقت حيث تفصله 3 نقاط عن الوصيف الإنتر الذي لديه مباراة يوم غد امام ميلان، بينما في المقابل رفع فريق فيرونا من رصيده الى 34 نقطة ليكون في المركز السادس بشكل مؤقت ايضا.


ملخص مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا 1-2 :

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️