ريال مدريد يسقط أمام ريال سوسيداد ويودع كأس الملك من الدور ربع النهائي


في مباراة كلها اثارة تمكن ريال سوسيداد من مفاجاة الجميع بتحقيق فوزا قاسيا ومثيرا على مضيفه فريق ريال مدريد متصدر الليغا بنتيجة 4-3 في المباراة التي احتظنها ملعب " سانتياجو برنابيو " فيضمن منافسات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، ليتأهل سوسيداد الى نصف النهائي من البطولة.


في الدقيقة '22 من عمر الشوط الاول سجل فريق ريال سوسيداد الهدف الاول من خلال ' مارتين أوديجارد ' اثر تسديدة من اسحاق التي أبعدها الحارس لكن الكرة وجدت أوديجارد الذي سددها بقوة مرت من تحت الحارسودخلت الشباك .


وفي الشوط الثاني من المباراة في الدقيقة '49 بالتحديد سجل سوسيداد هدف ثاني لكن التحكيم الغاه بداعي وجود تسلل بعد العودة الى تقنية الفيديو , لكن 'أليكسندر اسحاق' اطلق عنانه مسجلا الهدف الثاني من خلال تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك مدريد بفي الدقيقة '54 .


واضاف بعدها فريق ريال سوسيداد الهدف الثالث في الدقيقة '56 مجددا من خلال ' أليكسندر اسحاق ' بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وفي الدقيقة '58 تمكن ريال مدريد من تسجيل هدف تقليص الفارق اثر تسديدة ' مارسيلو ' من داخل منطقة الجزاء .


لكن سوسيداد فاجئ الجميع مسجلا الهدف الرابع في الدقيقة '69 من خلال 'ميكيل مورينو' اثر استلامه كرة عرضية من رجل المباراة اسحاق والتي حولها مورينو بدوره في الشباك، نجح ريال مدريد في تسجيل هدف ثاني من ' فينيسيوس جونيور ' وبعد فرحة كبيرة التحكيم الغى الهدف بعد العودة الى تقنية الفيديو.


بعدها بثلاث دقائق سجل ريال مدريد الهدف الثاني في الدقيقة "'81 من خلال 'رودريجو' بعد استلامه كرة عرضية جميلة من فينيسيوس ليحولها رودريجو في الشباك  ،ريال مدريد قام بالضغط كثيرا على سوسيداد في الدقائق الأخيرة، حتى استطاع 'ناتشو فرنانديز' من تسجيل الهدف الثالث برأسه بعد استلامه كرة عرضية من زميله بنزيما في الدقيقة '90+2 ،لتنتهي بعدها المباراة بنتيجة 4-3 لريال سوسيداد.


ملخص مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد 3-4 :

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️