بنزيما واسينسيو يقودان ريال مدريد للفوز على فالنسيا بثلاثية نظيفة في الليغا



تمكن مساء اليوم الخميس فريق ريال مدريد من تحقيق انتصارا ساحقا على نظيره فريق فالنسيا ، بثلاثية نظيفة 3-0، في المباراة التي اقيمت على أرضية ملعب " ألفرديو دي ستيفانو ", ضمن اقامة منافسات الـ29 من الدوري الاسباني.


خلال الشوط الاول من المباراة سجل فالنسيا هدف ابيض في الدقيقة '24 من خلال اللاعب 'رودريجو مورينو' تم الغاء الهدف بعد عودة الحكم الى تقنية الفيديو ليعلن عن وجود تسلل، وحظرت بعض الفرص السانحة للتسجيل لكن انتهى الشوط بالتعادل السلبي,


نجح ريال مدريد في تسجيل هدفه الاول في الدقيقة '61 من عمر المباراة من خلال رجل المباراة الفرنسي الذهبي 'كريم بنزيما', جاء الهجف بعد تمريرة وصلت الى هازارد الذي جرى بها ثم اعطاها لبنزيما الذي اسكنها الشباك.


'ماركو أسينسيو' بعد غياب طال مدته 329 يوما وفي اول دقيقة واول لمسة سحرية تمكن من تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة '74،  بعد تمريرة عرضية مررها له ميندي ليحولها أسينسيو بلمسة في المرمى.


أما هدف ريال مدريد الثالث فحدث ولاحرج حيث تالق كريم بنزيما باستلامه لتمريرة من زميله أسنسيو وسددها بقوة قبل ان تلامس الكرة الارض ليحشرها في اعلى المرمى عند الدقيقة '86 كان هدف غاية في الروعة، وانتهت بعدها المباراة بنتيجة 3-0 لصالح النادي الملكي.


وبهلذا الفوز المذهل رفع فريق ريال مدريد من نقاطه الى 62 نقطة ليبقى في المركز الثاني مطاردا المتصدر برشلونة بفارق نقطتين فقط، في حين بقيت نقاط فريق فالنسيا عند النقطة 43 ليكون في المركز الثامن من ترتيب الليغا.


ملخص مباراة ريال مدريد وفالنسيا 3 - 0 :

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️