السيتي يشعل عودة الكرة الإنجليزية بثلاثية نظيفة في شباك آرسنال



وفي اليوم الاول من عودة الدوري الانجليزي الى الملاعب , سحق مساء اليوم فريق مانشستر سيتي نظيره فريق آرسنال بثلاثية نظيفة،  3-0, محققا فوزا مذهلا ومستحقا, في المباراة التي اقيمت اليوم الاربعاء على ملعب "الاتحاد", ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .


افتتح فريق مانشستر سيتي هدف التقدم في الدقيقة '47 من الشوط الاول, اتى الهدف عن طريق المتالق والهداف 'رحيم سترلينج' الذي استغل تمريرة من دي بروين وهفوة دفاعية من 'ديفيد لويز' وسدد سترلينج الكرة بقوة في المرمى.


أما الهدف الثاني فقد سجله اللاعب 'كيفين دي بروين' في الدقيقة '51 من خلال ضربة جزاء كان قد تسبب بها اللاعب 'ديفيد لويز' وتم اخراج له بالبطاقة الحمراء وطرده من المباراة بعد تدخله العنيف على 'رياض محرز'  .


والهدف الثالث والاخير للازرق خرج من اقدام 'فيل فودين' بعد تسديدة قوية من أجويرو على المرمى لكنها اصطدمت بالقائم فاستغل فودين موقعه وتابع الكرة المرتدة بلمسة في الشباك، وانتهت المباراة بعدها على هذه النتيجة 3-0 لصالح مانشستر سيتي .


وبهذا الفوز المستحق والرائع رفع فريق السيتي رصيد نقاطه الى 60 نقطة ليكون في المركز الثاني خلف متصدر الدوري فريق ليفربول الذي يفصل بنهما بفارق كبير 22 نقطة ، بينما في المقابل بقيت نقاط فريق آرسنال على حالها عند 40 في نقطة ليكون في المركز التاسع من ترتيب البريميرليج .


ملخص مباراة مانشستر سيتي وارسنال:

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️