ليفربول يحقق فوزا مستحقا امام برايتون بقياد موصلاح



تمكن مساء اليوم فريق ليفربول بحقيق فوزاً مثيرا أمام نظيره فريق برايتون، بثلاثة اهدف مقابل هدف وحيد (3-1), في المباراة التي اقيمت على ملعب 'فالمر', ضمن اقامة منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي البريميرليج .


هذا وافتتح فريق ليفربول اهداف المباراة في الدقيقة السادسة من بداية الشوط الاول وباقدام النجم المصري وفخر العرب 'محمد صلاح' الذي سجل الهدف بعد كرة افتكها كيتا بذكاوة من من لاعب برايتون ومررها الى صلاح الذي اسكنها في الشباك ببراعة.


بعد دقيقتين فقط من هدف صلاح, تمكن زميله وقائد الفريق 'جوردان هندرسون' من اضافة الهدف الثاني للريدز بعد ان وصلت اليه الكرة ومن على حدود منطقة الجزاء سددها في الشباك.


وفي  في الدقيقة '45 تمكن فريق برايتون من تقليص النتيجة بهدف اول من خلال 'لياندرو تروسارد' الذي سجل الهدف بعد ان وصلت اليه كرة عرضية من الجانب الأيمن ليستقبلها تروسارد بتسديدة قوية في شباك أليسون 2-1.


لكن 'محمد صلاح' لم يستسلم في محاولة تسجيل هدفه الثاني في المباراة, لينجح في ذالك في الدقيقة '76 من خلال ركلة ركنية نفذها روبيرتسون ليحولها صلاح براسية جميلة في الشباك، وانتهت بعدها المباراة بهذه النتيجة 3-1 لصالح ليفربول.


وبهذا الفوز الرائع رفع بطل البريميرليج هذا الموسم من نقاطه الى 92 نقطة ليبتعد بالصدارة، بينما في المقابل بقيت نقاط فريق برايتون على حالها بـ 36 نقطة ليكون في المركز الخامس عشر من ترتيب البطولة.


ملخص مباراة ليفربول وبرايتون 3-1 :

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️