ميسي يطير ببرشلونة لربع نهائي دوري الأبطال بعد تفوقه على نابولي



تمكن مساء اليوم فريق فريق برشلونة من حجز مقعدا ثمينا في ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد تحقيقه لفوزا مثيرا للغايةعلى ضيفه الايطالي فريق نابولي الإيطالي بنتيجة 3-1, في مباراة إياب الدور ثمن النهائي, ليكون مجموع مباراتي الذهاب والإياب،4-2، حيث إنتهت مباراة الذهاب بتعادل الفريقين 1-1.



اولا افتتح فريق برشلونة اهداف المباراة بعد تسجيل قلب الدفاع الفرنسي 'كليمنت لينجليت' هدف التقدم في الدقيقة '10 من خلال رأسية سكنت في شباك نابولي.


ليضيف بعدها النجم الأرجنتيني 'ليونيل ميسي' الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة '23، بعد قتال رائع مع مدافعي نابولي في منطقة الجزاء لم يستسلم فيه البرغوث ويسدد في الشباك بطريقة ذكية .


بينما سجل لويزيتو الرشاش الهدف الثالث لبرشلونة من خلال ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع, والتي ارتكبت على ليونيل ميسي الرائع هذا المساء.


إحتسب الحكم ركلة جزاء اخرى لكن هذه المرة لصالح فريق نابولي، انبرى لها 'لورينزو إنسيني' مسجلا اياه بنجاح في شباك الحارس تير شتيجن, ومقلصا بها نتيجة المباراة, لكن بدون فائدة, لتنتهي المباراة في صالح الكتلان.


وبهذا التاهل الممتاز الى الدور القادم, فريق برشلونة سيواجه بايرن ميونيخ في ربع النهائي الذي سيقام من مباراة واحدة في مدينة لشبونة.



ملخص مباراة برشلونة ونابولي 3-1:

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️