فضيحة تاريخية..بايرن ميونيخ يسحق برشلونة بثمانية أهداف ويُطيح به من دوري الأبطال



تمكن مساء اليوم فريق بايرن ميونيخ من خطف تاهله الى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بقوة، اثر تحقيقه لإنتصار مستحق لن ينساه التاريخ على فريق برشلونة بنتيجة "8-2"، في مباراة ربع نهائي دوري الابطال، التي اقيمت على ملعب " النور ".


افتتح فريق بايرن ميونخ اهداف المباراة مبكرا في  الدقيقة الـ '4 بالتحديد, الهدف سجله المتالق ' توماس مولر '، بعد استلامه لكرة عرضية من زميله ليفاندوفسكي الذي هيأها له بامتياز واسكنها مولر في الشباك.


بالنيران الصديقة اهدى البايرن هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة '7 من عمر المباراة من خلال ' دافيد ألابا ' الذي سجل بالخطأ في مرماه بعد تمريرة من عارضها ألابا لكنه بالخطا وضعها في مرماه.


بعدها في الدقيقة '21 سجل بايرن ميونخ الهدف الثاني من خلال ' ايفان بيريسيتش ' الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ، وفي '27 أضاف العملاق البافاري هدفه الثالث باقدام ' سيرج جنابري ' اثر تسديدة رائعة وقوية من أمام المرمى.


لينهي عليهم '  توماس مولر ' في الشوط الاول بالهدف الرابع عند الدقيقة '31, بعد تمريرة عرضية من كيميتش استملها مولر وحولها في شباك شتيجن ببراعة، وانتهى بعدها الشوط الأول بهذه النتيجة 4-1.


وفي الشوط الثاني، سجل ميونخ هدف خامس من خلال ' ليفاندوفسكي ' لكن حكم المباراة قام بالغائه بداعي وقوع تسلل على مولر الذي مرر الكرة للنجم البولندي.


تمكن برشلونة من تقليص الفارق في الدقيقة '57 من خلال الرشاش ' لويس سواريز ' الذي استلم تمريرة من ألبا واستغل موقعه قبل أن يدخل منطقة الجزاء وراوغ ألابا ببراعة ومن ثم سدد الكرة في الشباك.


 لكن سرعان ما قام البايرن بالرد على الكتلان بهدف بخامس من خلال ' جوشوا كيميتش ' بعد استلامه تمريرة عرضية من زميله ديفيز ليحولها كيميتش في الشباك في الدقيقة '63 من عمر المباراة .


ومن هنا سقط برشلونة ونهض العملاق البافاري ليسجل ثلاث اهداف متتالية, هدف سادس سجله ' روبيرت ليفاندوفسكي ' برأسية بعد استلامه كرة عرضية من كوتينيو في الدقيقة '82، أما الهدف السابع والثامن فقد سجلهما لاعب برشلونة المعار ' فيليب كوتينيو ' في الدقيقة '85 والدقيقة '89 ، لتنتهي بعدها المباراة بنتيجة خيالية تاريخية ( 8-2 ) للبايرن.


بعد هذا التاهل المستحق سيوجه البايرن ميونخ في نصف النهائي الفائز من مباراة الغد بين مانشستر سيتي وأولمبيك ليون, وعلما ايضا بانه ولأول مرة منذ موسم 2007-2008 برشلونة ينهي موسمه دون بطولات, وأيضا للمرة الأولى لن يكون هناك فريق إسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا منذ 2006/2007 .


ملخص مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة 8-2 :

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️