برشلونة يكتسح يوفنتوس والـ var يحرم الاخير من الفوز بالمباراة في ليلة أبطال مجنونة



تمكن مساء اليوم فريق برشلونة من تحقيق انتصارا ثمينا ومستحقا ليخطف النقاط الثلاث من أمام مضيفه قريق يوفنتوس بهدفين دون مقابل 2-0, ضمن اقامة منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا لدور المجموعات .



افتتح فريق برشلونة هدفه الاول في المباراة عند الدقيقة الـ '14 من خلال تسديدة قوية من "عثمان ديمبيلي" الذي سدد من خارج المنطقة، لتصدم الكرة في لاعب يوفنتوس، وتغالط الحارس عابرة الى مكانها داخل شباك تشيزني .


انتهى الشوط الاول بتلك النتيجة, لتستمر حتى الدقيقة الـ '91 من الشوط الثاني عندما أعلن حكم المباراة عن ركلة جزاء للكتلان, لينهي برشلونة على احلام السيدة العجوز بالهدف الثاني الذي سجله النجم الأرجنتيني والاسطورة "ليونيل ميسي" .


ولايمكننا أبدا ان ننسى ماحدث لمهاجم يوفنتوس اللاعب "ألفارو موراتا" الذي سجل ثلاثة أهداف في شباك برشلونة خلال المواجهة، وللأسف ألغ حكم المباراة جميع الاهداف بعد العودة الى تقنية الفيديو, والغريب ان الفارو كان متقدم بسنتيمترات قليلة ليحرم فريقه من فوز محقق .


وعلى اثر هذا الفوز الرائع رفع فريق برشلونة من رصيد نقاطه إلى 6 نقاط معززا بذالك من صدارته للمجموعة السابعة، بينما في المقابل احتل فريق يوفنتوس المرتبة الثانية برصيده الاول البالغ 3 نقاط من مباراته السابقة.


ملخص المباراة 2-0 :




"هاتريك تسلل" لموراتا أمام برشلونة



تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️