ريال مدريد يدمر برشلونة بثلاثية على الكامب نو في الكلاسيكو



بكل ثقة تمكن فريق ريال مدريد من خطف انتصارا ناريا من أمام غريمه التقليدي برشلونة وفي عقل داره بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد،3-1,  في المباراة التي أقيمت على ارضية " الكامب نو " ضمن اقامة منافسات الجولة السابعة من من بطولة الدوري الاسباني لاليغا .



خلال مجريات شوط المباراة الاول افتتح فريق ريال مدريد هدف التقدم في الدقيقة الخامسة من خلال اللاعب "فيدي فالفيردي"، الذي استلم تمريرة من زميله ثم دخل بها منطقة الجزاء وسدد بعدها الكرة على يمين الحارس ودخلت الشباك، لكن بعدها باربعة دقائق سرعان ما رد برشلونة بهدف التعادل من خلال الموهبة الصغير "انسو فاتي" ( في الدقيقة '9 ) اثر كرة مررها له فالفيردي, ليكون بذالك ثاني اصغر لاعب يسجل في كلاسيكو الليغا.


تدهور اداء برشلونة في الدقيقة '51 عندما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح ريال مدريد بعد عودته الى تقنية الفيديو متثبتا في الخطأ الذي وقع على لينجليت, الركلة تقدم لها "سيرجيو راموس" الذي سجلها بكل ثقةعند الدقيقة '62 من عمر المباراة، وبعدها اخرج المدرب زيدان اللاعب "فالفيردي" وأدخل مكانه"لوكا مودريتش" في الدقيقة '69 .


التغيير التكتيكي الرهيب لزيدان لاقى ثماره في الدقيقة '90 بعد أن سجل البديل "لوكا مودريتش" الهدف الثالث للملكي, وذالك بعد ان استغل اللاعب هفوة ثمينة من الحارس الذي فشل في امساك الكرة لتصل الى اقدام مودريتش وبمراوغة فنية جميلة سددها في الشباك بقوة ، لتنتهي بعدها المباراة بهذه النتيجة 3-1 للملكي في مباراة نارية للغاية.


وبهذا الفوز الجميل رفع ريال مدريد من نقاطه الى 13 نقطة ليتصدر بها الدوري مؤقتاً كما ان له لقاء مؤجل، ولكن في المقابل بقيت نقاط برشلونة على حالها عند 7 نقاط ليكون في المركز العاشر بشكل مؤقت اذ انه لديه لقائين مؤجلين سيلعبها .


ملخص المباراة 3-1 :

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️