بنزيما وهازارد يقودان ريال مدريد للتفوق على هويسكا في الليغا



تمكن مساء اليوم وبجدارة كبيرة فريق ريال مدريد من خطف انتصارا ثمينا ومستحقاً أمام مضيفه فريق هويسكا باربعة اهداف مقابل هدف وحيد، 4-1, في المباراة التي اقيمت على ملعب " ألفريدو دي ستيفانو ", ضمن اقامة منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الاسباني .


افتتح ريال مدريد تسجيل هدفه الاول في المباراة وهدف التقدم عند الدقيقة '40 من عمر المباراة, وجاء الهدف من خلال اللاعب العائد 'إيدين هازارد' بعد أن سدد الكرة بقوة كبيرة من خارج المنطقة، وفي الدقيقة '45 سجل رجل المباراة 'كريم بنزيما' الهدف الثاني للريال اثر استلامه كرة عرضية من فاسكيز ودخل بها بنزيما الى امام المرمى ومن ثم سددها في الشباك بنجاح  ، وانتهى بعدها شوط المباراة الاول بهذه النتيجة 2-0 .


خلال مجريات الشوط الثاني، وفي الدقيقة '52 بالتحديد، اضاف ريال مدريد الهدف الثالث من خلال اللاعب ' فيدي فالفيردي' وجاء الهدف بعد لعب هجمة متقنة وسريعة حتى قام بنزيما بتمريرة عرضية الى فيدي فالفيردي الذي بدوره قرر التسديد نحو الشباك محققا الهدف الثالث للريال .


في الجانب المقابل نجح فريق هويسكا في تسجيل هدف وتقليص نتيجة المباراة عند الدقيقة '75, الهدف سجله اللاعب 'دافيد فيرييرو', بعد استلامه لكرة عرضية جميلة محولا اياها بتسديدة رائعة في الشباك، لكن الملكي انهى على احلام ويسكا في الدقيقة '90  عندما سجل المتالق 'كريم بنزيما' الهدف الرابع برأسية,  وانتهت بعدها المباراة بهذه النتيجة 4-1.


النتيجة التي مكنت ريال مدريد من خطف ثلاث نقاط كاملة والرفع من رصيده الى 16 نقطة ليستعيد بها الصدارة مؤقتاً كما ان للفريق مباراة مؤجلة، وفي المقابل بقيت نقاط فريق هويسكا على حالها بـ5 نقاط ليكون في المركز الثامن عشر من ترتيب الفرق في البطولة .


ملخص المباراة 4-0 :