كاسيميرو ينقذ الريال من خسارة فادحة امام مونشنغلادباخ بهدف في الوقت القاتل



بصعوبة وفي الوقت القاتل, تمكن فريق ريال مدريد من تحقيق التعادل على نظيره فريق بوروسيا مونشنغلادباخ بنتيجة 2-2، والظفر بنقطة وحيدة, بعد ان كادت ان تكون الخسارة فادحة للفريق, اثر اقامة منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال اوروبا .



أولا تمكن فريق مونشنغلادباخ من افتتاح نتيجة المباراة بهدف التقدم في الدقيقة '33, الهدف الذي سجله "ماركوس تورام" اثر استلامه كرة عرضية رائعة الى داخل منطقة الجزاء ليسددها تورام في الشباك  بنجاح .


خلال الشوط الثاني وفي الدقيقة '58 بالتحديد أضاف الفريق الالماني الهدف الثاني الذي سجله نفسس اللاعب "ماركوس تورام"، جا الهدف بعد تسديدة بليا الذي كان قريب من المرمى لكن الحارس كورتوا تصدى للكرة وابعدها بنجاح ليتابعها تورام مسجلا اياها ومعلنا عن الهدف الثاني.


لكن حدث مالم يكن في الحسبان بعد ذالك, اذ قلص ريال مدريد نتيجة المباراة عند الدقيقة '87 من خلال هدف "كريم بنزيما" ، ليضغط الملكي في الدقائق الاخيرة وينجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة '90+3 بعد تسديد راموس لكرة عرضية ورأسية استلمها كاسيميرو وحولها في الشباك بنجاح منقذا الملكي من خسارة فادحة،وانتهت بعدها المباراة بهذه النتيجة 2-2.


ليحصل  ريال مدريد على اول نقطة له متراجعا للمركز الرابع في الترتيب، في حين رفع موشنغلادباخ من نقاطه الى نقطتين ليكون في المركز الثاني بجانب الإنتر، اذ ان صدارة هذه المجموع من نصيب شاختار برصيد 4 نقاط.


ملخص المباراة 2-2 :