برشلونة يمطر شباك فرينكفاروزي بخماسسية في دوري أبطال أوروبا



كان فريق برشلونة الاكثر تسجيلا في ليلة الابطال، حيث انتصر على ضيفه فريق فيرينكفاروزي المجري بخماسية مقابل هدف وحيد 5-1، في مباراة الجولة الأولى ضمن منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا, في ليلة مثيرة.




نجح الكتلان في تسجيل هدفين نظيفين خلال مجريات الشوط الاول من المباراة، الهدف الاول سجله الاسطورة "ليونيل ميسي" من خلال ركلة جزاء سددها بنجاح في الدقيقة '27، بينما اضاف المتالق الصغير "أنسو فاتي" الثاني في الدقيقة '42 اثر استغلاله لتمريرة ذكية من زميله فرانكس دي يونج .


واصل برشلونة ضغطه على الخصم خلال الشوط الثاني، حتى ان سسجل العائد "فيليب كوتينيو" الهدف الثالث في الدقيقة الـ '52، بعد استلامه تمريرة رائعة من فاتي, وبعدها تعرض المدافع جيرارد بيكيه للطرد، وإحتسب الحكم ركلة جزاء للضيوف ليقلص بها "ايهور كهاريتان" الفارق.


رغم إضطرار فريق برشلونة لإكمال المباراة بعشرة لاعبين،الا ان الكتلان نجحوا في اضافة الهدف الرابع عند الدقيقة '82 من عمر المباراة، من خلال اللاعب البديل "بيدري جونزاليس"، الذي استلم تمريرة عثمان ديمبيلي الذي دخل بديلا ايضا, "ديمبيلي" الذي سجل الهدف الخامس في الدقيقة '89، بعد استلامه تمريرة من ميسي, لتنتهي بعدها المباراة بهذه النتيجة 5-1 .


وبهذا الفوز الرائع حصد برشلونة النقاط الثلاث الأولى بجدارة منتزعين صدارة المجموعة السابعة بفارق الأهداف عن يوفنتوس الذي فاز بنتيجة 2-0 على دينامو كييف، بينما تذيل فيرينكفاروزي ترتيب المجموعة.


ملخص المباراة 5-1 :