مان يونايتد يخطف الثلاث نقاط من أمام باريس سان جيرمان في ليلة الابطال



خطف فريق المان يونايتد فوزاً مثيرا من أمام نظيره الفريق الباريسي سان جيرمان بهدفين مقابل هدف وحيد 2-1, في مباراة الجولة الأولى ضمن اولى منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد.


خلال مجريات الشوط الاول, احتسب حكم المباراة ركلة جزاء ل مانشستر يونايتد في الدقيقة '23، سددها "برونو فرنانديز" لكن نافاس كان لها بالمرصاد، ليقرر الحكم بعدها إعادة الركلة من جديد مرة أخرى، وهذه المرة نجح فرنانديز في تسجيلها، وانتهى الشوط الأول  بهذه النتيجة1-0.


تمكن فريق باريس سان جيرمان من تسجيل هدف التعادل في الشوط الثاني، وجاء الهدف من خلال اللاعب "أنتوني مارسيال" الذي سدد الكرة بالخطأ في مرماه بعد ركلة زاوية سددها نيمار الى امام المرمى وبراسية غير دقيقة حولها مارسيال بالخطأ في مرماه مهديا التعادل للباريسي.


أصر مانشستر يونايتد على الفوز لينجح في الدقيقة '86 بإضافة الهدف الثاني الذي سجله "ماركوس راشفورد" اثر تسديدة قوية ورائعة من أمام المرمى، واستمرت النتيجة الى حين صافرة الحكم معلنا عن فوز بفوز الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف وحيد في مباراة نارية.


بهذا الفوز اضاف مانشستر يونايتد اول 3 نقاط الى رصيده ليكون خلف لايبزيج صاحب الصدارة بفارق الأهادف ، وفي المقابل لم يتحصل سان جيرمان على اي نقاط ليكون في المركز الثالث بجانب فريق باشاك شهير التركي.


ملخص المباراة 2-1 :

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️