ريال مدريد يتلقى هزيمة قاسية من شاختار وتقنية الفيديو تحرمه من ريمونتادا ملكية



افتتح فريق ريال مدريد اولى مبارياته في دوري الابطال بخسارة قاسية أمام نظيره فريق شاختار الذي هزمه بثلاث اهداف مقابل هدفين 3-2 ، في المباراة التي أقيمت على ملعب " ألفريدو دي ستيفانو "، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا, دور المجموعات .




تمكن فري شاختار من تسجيل اولى اهدفه في الدقيقة '30 عن طريق اللاعب 'ماتيوس مارتينيز' بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، وأهدى 'رافائيل فاران' الهدف الثاني لدونيتسك في الدقيقة '33 بعد تسديدة قوية تصدى لها الحارس ليحولها فاران بالخطأ في مرماه.


 وبعدها في الدقيقة '42 بالتحديد ضرب فريق مرمى مدريد بالثالثمن خلال اللاعب 'مانور سولومون' الذي استلم الكرة وحولها في الشباك ببراعة وتم ذالك بعد هجمة سربعة ومنظمة، وانتهت بعدها المباراة بثلاثية نظيفة لـ شختار 3-0.


خلال مجريات شوط المباراة الثاني، تمكن فريق ريال مدريد من تقليص الفارق بهدف 'لوكا مودريتش' في الدقيقة '54 الذي سدد الكرة في الشباك من خارج منطقة الجزاء، بعد دخوله بديلا بديقة واحدة سجل المتألق 'فينيسيوس' الهدف الثاني للملكي إذ إفتك الكرة من لاعب شاختار وجرى بها الى المرمى ليسدد الكرة في الشباك في الدقيقة '59 .


بصيص الامل كان في الوقت البدل الضائع '90+1 عندما سجل اللاعب 'فيدي فالفيردي' الهدف الثالث لريال مدريد لكن سرعان ما الغى حكم المباراة الهدف بعد مراجعته لتقنية الفيديو والسبب كان وقوع فينيسيوس في منطقة التسلل قبل استلامه الكرة وتسجيله للهدف، لتنتهي بعدها المباراة بهذه النتيجة 3-2, ويحرم العشاق من ريمونتادا ملكية.


بهذا الفوز المستحق لشاختار الذي رفع من رصيد نقاطه الى 3 نقاط، في حين بقي ريال مدريد بصفر نقطة .


ملخص المباراة 3-2 :