منتخب الجزائر يكتسح منتخب زيمبابوي بثلاثية في تصفيات كأس أمم أفريقيا



في مباراة رهيبة قدمها المنتخب الجزائري مساء اليوم الذي حقق فوزا مهما أمام ضيفه منتخب زيمبابوي بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد ( 3-1 )، ضمن اقامة منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ".



خلال مجريات الشوط الاول تفوق المنتخب الجزائري في المباراة لينهي الشوط بهدفين مقابل لاشئ، الهدف الاول سجله اللاعب 'بغداد بونجاح' في الدقيقة '31، بينما سجل 'فيجولي' الهدف الثاني للخضر في الدقيقة الـ '43، بعد استلامه تمريرة ممتازة من رياض محرز ، ليسجلها فغولي برأسية رائعة.


رياض محرز الذي اثبت نفسه في المباراة وقبل ان يخرج بديلا بدقائق, أضاف الهدف الثالث للجزائر عند الدقيقة الـ '67، بعد أن استلم محارب الصحراء الكرة ودخل بها الى منطقة الجزاء، بعد مرور رائع من بين المدافعين، وبرفعة قليلة فوق الحارس اسكنها رياض في الشباك بإقتدار وبراعة كبيرة.


في الجانب المقابل نجح منتتخب زيمبابوي في تسجيل هدفه الاول والوحيد في المباراة عند الدقيقة '80، الهدف سجله اللاعب 'تينوتيندا كاديويري'، بعد استلامه تمريرة رائعة من زميله ناوليدج موسونا, واستمرت هذه النتيجة حتى صافرة الحكم .


بعد نهاية المباراة خطف الخضر الثلاث نقاط كاملة ليرفعو من رصيدهم الى 9 نقاط، متصدرين بها مجموعتهم الثامنة، بينما في المقابل بقيت نقاط منتخب زيمبابوي عند 4 نقاط، وعلى الرغم من ذالك بقي المنتخب في المركز الثاني.


ملخص المباراة 3-1