بعد فوز صعب على دينامو برشلونة يتصدر مجموعته في دوري الابطال بالعلامة الكاملة



تمكن مساء اليوم فريق برشلونة من تحقيق الفوز وبصعوبة أمام ضيفه فريق دينامو كييف الأوكراني بهدفين مقابل هدف وحيد، ، (2-1), ضمن اقامة منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا دور المجموعات .



بعد خمسة دقائق من بداية شوط المباراة الاول، حصد الاسطورة 'ليونيل ميسي' اولى هدفي اصاحب الأرض من خلال ركلة جزاء اعلن عنها الحكم لصالحه بعد تدخل دفاعي عنيف, ليسجلها البرغوث بنجاح.


واستمرت هذه النتيجة حتى الشوط الثاني من المباراة, وعند الدقيقة '65 بالتحديد, تمكن فريق رشلونة من اضافة الهدف الثاني، بعد تمريرة متقنة من أنسو فاتي الى 'جيرارد بيكيه' الذي كان داخل المنطقة ليقفز ويسدد الكرة برأسية قوية مسكنا اياها في الشباك .


بينما في الجانب الآخر, تمكن دينامو الفريق الأوكراني من تقليص نتيجة المباراة في الدقيقة '75، بعد تسديدة أولى صدها شتيجن لكنه لم يمسك الكرة جيدا، ليخطفها القائد فيكتور بسرعة ويسددها في المرمى مباشرة . 


ظهرت فرص خطيرة وسانحة في المباراة من قبَل دينامو كييف الذي كان مصرا على التسجيل، لكن لسوء حظ الفريق عاد الحارس الرهيب تير شتيجن الى اللعب مع الفريق في أول مباراة له بعد الغياب، الحارس قدم مستوى رائع جدا، وأبعد هذه الكرات الخطيرة, التي كانت ستغير مجرى المباراة تماما.



وبهذا الفوز رفع فريق برشلونة من رصيدنقاطه إلى 9 نقاط ليحتل بها صدارة المجموعة السابعة، بينما في المقابل بقيت نقاط الاوكراني دينامو على حالها بنقطة واحدة ليكون في المركز الثالث من ترتيب المجموعة.


ملخص المباراة 2-1 :