برشلونة يضرب ريال بيتيس بخماسية في الليغا وعودة البرغوث للتهديف



في مباراة نارية شهدت تألق وعودة الاسطورة ليونيل ميسي الى طبيعته الكروية, اكتسح فيها فريق برشلونة شباك نظيره ريال بيتس بخماسية من الاهداف مقابل هدفين للأخير 5-2، ضمن اقامة منافسات الجولة الـ9 من بطولة الليغا .



أولا افتتح فريق برشلونة التسجيل في الدقيقة '22 من عمر المباراة من خلال اللاعب الفرنسي 'عثمان ديمبيلي' ، وفي الدقيقة '33 أهدر 'أنطوان جريزمان' ركلة جزاء، التي نجح الحارس كلاوديو برافو بالتصدي لها, وايضا اضاع غريزمان عدد كبير من الفرص الاخرى السانحة للتسجيل .


نجح فريق بيتيس بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، الهدف سجله المهاجم الباراجوياني 'أنطونيو سانابريا', لكن بعد صافرة الشوط الثاني، سجل برشلونة الهدف الثاني وهذه المرة باقدام 'أنطوان جريزمان'، بعد استلامه تمريرة عرضية ارضية مررها له جوردي ألبا الى أمام المرمى من الجهة اليسرى وكان لميسي دور جميل في وسطها .


ليونيل ميسي, الاسطورة, البرغوث, اللاعب شهد عودة جميلة ورائعة وخاصة بعد تسجيله للهدف الثالث خلال الدقيقة '62 من ركلة جزاء، لكنه سجل الهدف الرابع ايضا بتسديدة قوية ورائعة من داخل المنطقة في الدقيقة 82, ويذكر ان ميسي دخل بديلا مع بداية الشوط الثاني, وللمرة الأولى منذ 122 يومًا ميسي يحرز هدف من اللعب المفتوح في الدوري الإسباني .


وقبل هدف ميسي الاخير قلص اللاعب 'لورينزو مورن' النتيجة بتسجيله للهدف الثاني لبيتيس في الدقيقة '74, وأخيرا سجل اللاعب الشاب 'بيدري' الهدف الخامس للكتلان  بعد تمريرة من زميله سيرجي روبرتو، في الدقيقة الـ '90, 


وبهذا الفوز الرائع رفع برشلونة رصيد نقاطه إلى 11 نقطة ليصعد الى المركز الثامن في الليغا، بينما في المقابل بقيت نقاط بيتيس على حالها بـ12 نقطة ليعتلي برشلونة في المركز السابع.


ملخص المباراة 5-2

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️