برشلونة يضرب دينامو كييف برباعية نظيفة ويتأهل رسميا إلى ثمن نهائي دوري الأبطال



تمكن مساء اليوم فريق برشلونة من تحقيق فوزا مهما أمام مضيفه فريق دينامو كييف الأوكراني بأربعة اهداف مقابل لاشئ ( 4-0 ) ، ضمن اقامة منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا .


ابتدئ تسجيل الاهداف خلال الشوط الثاني من المباراة بعد شوط اول ممل، الهدف الاول للبرسا سجله الأمريكي الشاب 'سيرجينو ديست' في الدقيقة 52, ليكون هدفه الاول مع البرسا, بينما سجل اللاعب 'مارتين برايثوايت' الهدف الثاني لبرشلونةعند الدقيقة '57، بعد ركلة ركنية، هياها أوسكار مينجويزا برأسية خاطئة، ليقتنصها برايثوايت من تحت القائم الثاني ويدسها في المرمى.


وفي الدقيقة الـ '70 من عمر المباراة, أضاف المهاجم الدنماركي 'برايثوايت' الهدف الشخصي الثاني له، والثالث لفريقه، من خلال ركلة جزاء كان هم من اقتنصها سددها بنجاح, وفي الوقت بدل الضائع ختم عليهم النجم الفرنسي 'أنطوان جريزمان' بالرباعية، بعد استلامه تمريرة من جوردي ألبا, ليسسكنها غريزمان الشباك.


بهذا الفوز الرائع ضمن فريق برشلونة تأهله للدور القادم (الدو الـ 16) ورفع من عدد نقاطه إلى 12 نقطة، محتلا بها صدارة مجموعته السابعة، بالعلامة الكاملة، وفي المقابل بقيت نقاط دينامو كييف على حالها عند نقطة واحدة، لكنه بقي في المركز الثالث.


ملخص المباراة 4-0