مانشستر سيتي يتعادل مع ليفربول في قمة البريميرليغ والاخير يفرّط في الصدارة



أنهى الفريقين مانشستر سيتي وضيفه ليفربول مباراة القمّة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله 1-1 مساء هذا اليوم، في المباراة التي اقيمت على ملعب " الإتحاد ", ضمن اقامة منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .



أولا نجح فريق الريدز في افتتاح التسجيل في المباراة خلال الدقيقة '13 من الشوط الاول, الهدف سجله النجم المصري 'محمد صلاح' من بعد احتساب الحكم لركلة جزاء لساديو ماني سددها صلاح بنجاح .


وعدّل فريق مانشستر سيتي النتيجة عند الدقيقة '31 من عمر اللقاء, الهدف سجله اللاعب المتالق 'جابرييل جيسوس' الذي استلم تمريرة جميلة من دي بروين وبلمسة سحرية وضعها جيسيوس في المرمى .


جدير بالذكر ان حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح السيتيزينس في الدقيقة '42, إثر وقوع لمسة يد على جوميز, كما استعان الحكم بتقنية الفيديو ليؤكدها بعد ذالك، لكن الغريب أن مسددها 'دي بروين' اضاعها خارج المرمى تماما بغرابة كبيرة.


وبهذا التعادل حصد كلا الفريقين نقطة واحدة لكلا منهما ليرفع ليفربول من نقاطه الى 17 ويحتل المركز الثالث ، في المقابل وبرصيد 12 نقطة يحتل السيتي المركز الحادي عشر, بينما يتصدر ليستر الترتيب ويليه توتنهام الوصيف .


ملخص المباراة 1-1