الخفافيش تلتهم الريال برُباعية تاريخية في الميستايا



فاجئ مساء اليوم فريق فالنسيا الجميع بعد تحقيقه الفوز الناري والمثير على الكبير فريق ريال مدريد برباعية مقابل هدف وحيد ( 4-1 )، في المباراة التي اقيمت على ملعب "ميستايا", ضمن اقامة منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الاسباني لاليغا, في مباراة جنونية مليئة بالإثارة .



اولا افتتح النادي الملكي التسجيل في المباراة في الدقيقة '23, الهدف سجله هداف الفريق 'كريم بنزيما' من خلال تسديدة ولااجمل من خارج منطقة الجزاء لاقت طريقها داخل شباك فالنسيا، البداية كانت رائعة والباقي لم يكن متوقع تماما .


 الالم بدئ في الدقيقة '30 عندما صفر الحكم ركلة جزاء لصالح الخفافيش, سددها كارلوس سولر على مرتين بعد ان تصدى كورتوا للأولى بينما ارتطمت الثانية بالقائم, فتابعها موساح بنجاح لكن بعد العودة الى تقنية الفيديو قرر الحكم إعادة الركلة لأن موساح دخل المنطقة قبل تسديد سولر للركلة، وهذه المرة نجح سولر في تسجيلها محققا هدف التعادل .


الهدف الثاني لم يكن اقل تعقيدا من الاول بعد ان سدد كانج كرة عرضية وحاول رافائيل فاران تشتيتها وأخرجها كورتوا بعد دخولها للمرمى قليلا,  ليستعين بعدها الحكم بتقنية الفيديو عندها احتسب هدف صحيح لأن الكرة تجاوزت خط المرمى بالكامل, وانتهى بعدها شوط المباراة الاول بهذه النتيجة 2-1 .


خلال مجريات الشوط الثاني من اللقاء، في الدقيقة '52 صفر الحكم معلنا عن ركلة جزاء لفريق فالنسيا بعد ارتكاب اللاعب مارسيلو لخطأ دفاعي، وبطبيعة الحال تقدم لها 'كارلوس سولر' معلنا عن الهدف الثالث, وفي الدقيقة '61 احتسب الحكم ركلة جزاء ثالثة للخفافيش بعد وقوع لمسة يد على المدافع راموس، ومن جديد سجلها 'كارلوس سولر' محققا الهاتريك له والهدف الرابع  لفريقه.


بعد نهاية المباراة بهذه النتيجة 4-1, بقيت نقاط فريق ريال مدريد على حالها عند 16 نقطة ليكون في المركز الرابع، بينما في الجانب الاخر رفع فالنسيا من نقاطه الى 11 نقطة ليحتل المركز الحادي عشر من ترتيب بطولة الليغا .


ملخص المباراة 4-1