ريال مدريد وصيف ترتيب المجموعة الثانية بعد فوزه على إنتر ميلان



تمكن مساء اليوم وبكل جدارة فريق ريال مدريد من تحقيق انتصارا ثمينا للغاية على حساب فريق إنتر ميلان بثلاثة اهداف مقابل هدفين، (3-2), في المباراة التي اقيمت على ملعب " ألفريدو دي ستيفانو ", ضمن اقامة منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال اوروبا .



أولا افتتح الفريق الملكي التسجيل في المباراة من خلال نجم الفريق 'كريم بنزيما' الذي سجل الهدف بعد كرة ارجعها حكيمي الى الحارس لكن بنزيما اقتنصها بسرعة وراوغ الحارس ثم سددها في المرمى معلنا عن الهدف الاول.


بينما سجل أفضل مدافع في العالم 'سيرجيو راموس' الهدف الثاني للريال في الدقيقة '33 من عمر المباراة, بعد لعب توني كروس لركلة زاوية (ركنية) وبرأسية اسكنها راموس الشباك، لكن سرعان ما قلص فريق الإنتر نتيجة المباراة اذ تمكن اللاعب 'لاوتارو مارتينيز' من تسجيل الهدف الاول لفريقه بعد استلامه تمريرة ولا اجمل من باريلا المحاصر وعندها سددها في المرمى في الدقيقة '35، وانتهى بعدها شوط المباراة الاول بهذه النتيجة.


خلال مجريات الشوط الثاني من المباراة استطاع فريق انتر ميلان تسجيل هدف التعادل من خلال 'ايفان بيريسيتش' في الدقيقة " 68, وسجل إيفان الهدف بعد استلامه كرة رأسية من زميله لاوتارو ليسددها الاول في الشباك بنجاح .


لكن عند الدقيقة '80 من عمر اللقاء سجل ريال مدريد هدفه الثالث (هدف الفوز) من خلال المنقذ 'رودريجو' بعد استلامه كرة عرضية من زميله فينيسيوس الذي مررها له ببراعة, وعندها  سددها رودريغو في المرمى, لتستمر هذه النتيجة حتى صافرة الحكم الفرنسي كليمن توربان.


وبهذا الفوز الرائع تمكن ريال مدريد من رفع عدد نقاطه الى 4 ليصعد الى المركز الثاني ، وفي المقابل بقيت نقاط الإنتر على حالها عند نقطتين ليتراجع الى المركز الرابع في ترتيب المجموعة, في حين يتصدر غلادباخ المجموعة برصيد خمسة نقاط, ويشارك شاختار مركز الريال بنفس عدد نقاط .



ملخص المباراة 3-2 :

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️