الأهلي يحسم نهائي القرن امام الزمالك ويتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه



للمرة التاسعة في تاريخ النادي, توج مساء اليوم فريق الأهلي المصري بطلا لدوري أبطال أفريقيا لسنة 2020، بعد تحقيقه لفوز مثير وصعب على نظيره وخصمه اللدود فريق الزمالك وفاز الاهلي بهدفين مقابل هدف وحيد ( 2-1 ) ، بعد اقامة لقاء النهائي مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة الدولي، وبهذا يكون قد توج فريق الأهلي باللقب التاسع في تاريخه بالبطولة الأفريقية، ويخطف اللقب لاول مرة منذ سنة 2013 ويواصل تزعمه للقارة السمراء.



سجل فريق الأهلي هدفه الاول مبكرا في المباراة من خلال اللاعب 'عمرو السولية' بعد استلامه كرة من ركنية سددها علي معلول ليقفز لها السولية ويحولها برأسية في الشباك في الدقيقة '6، وعند الدقيقة '30 عدل فريق الزمالك النتيجة من خلال 'شيكابالا' بعد ان استلم اللاعب الكرة وراوغ بمدافعي الأهلي ثم سددها في الشباك باقتدار، وانتهى بعدها الشوط الأول بالتعادل بنتيجة 1-1.


ظهر هدف الفوز للاهلي في الدقيقة '83 من خلال تسديدة 'محمد مجدي قفشة' الصاروخية التي لا تصدى ولا ترد سددها من خارج منطقة الجزاء واسكنها الشباك في وسط فرحة جماهرية كبيرة، ظغط بعدها ففريق الزمالك على جانب الاهلي في محاولة تعديل النتيجة من جديد لكن بدون جدوى، حتى انتهت بعدها المباراة بفوز وتتويج فريق الأهلي المصري باللقب التاريخي التاسع.


ملخص المباراة 2-1

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️