يوفنتوس يكتسح فرينكفاروزي المجري برباعية في دورى الابطال



وفي مباراة اخرى تمكن الفريق اليطال يوفنتوس الملقب بالسيدة العجوز من تحقيق فوزاً ساحقا على فريق فرينكفاروزي بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد، ( 4-1 ), ضمن اقامة منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.



افتتح اللاعب 'ألفارو موراتا' تسجيل الهدف الاول لليوفي عند الدقيقة '7 من بداية المباراة, ثم اضاف الهدف الثاني في الدقيقة '60 من عمر اللقاء, بينما سجل المتالق الشاب ' باولو ديبالا' الهدف الثالث عند الدقيقة '73 .


أما الهدف الرابع ليوفنتوس فقد سجله اللاعب 'اشا دفالي' بالخطأ في مرماه مكلفا فريقه هدية ثمينة لليوفي, واخيرا تمكن فريق فرينكفاروزي بتسجيل هدف وحيد في الدقيقة '90 لحفظ ماء الوجه, الهدف سجله اللاعب 'فرانك بولي' وانتهت بعدها المباراة بهذه النتيجة .


انتصار ثمين رفع من خلاله فريق يوفنتوس رصيده الى 6 نقاط ليصعد الى  المركز الثاني خلف المتصدر برشلونة، وفي المقابل يحتل فرينكفاروزي المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.


ملخص المباراة 4-1 :

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️