ليفربول يخسر على أنفيلد أمام أتالانتا في دوري أبطال أوروبا



في ليلة مفاجئة فشل فريق ليفربول في التفوق او حتى التسجيل في مواجهته أمام ضيفه فريق أتالانتا الإيطالي الذي سجل هدفين نظيفين في مرمى الريدز ( 2-0 )، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أنفيلد", ضمن إقامة منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا .



هز فريق اتلانتا شباك أصحاب الأرض عند الدقيقة '60 من عمر المباراة، بعد كرة مرفوعة من اللاعب أليخاندرو جوميز من الجهة اليسرى، استلمها 'جوسيب إيليشيش'، وحولها في الشباك ببراعة كبيرة .


وبعدها بنحو اربعة دقائق، رفع جوميز كرة اخرى مماثلة لكن هذه المرة لاقاها هاتيبور بجانب القائم الثاني وبرأسية رائعة هيأها لزميله 'روبن جوسينس' الذي حولها في الشباك بكل فخر، ليحتسب الهدف الثاني لفريق أتالانتا, وتنتهي المباراة بهذه النتيجة .


ليفربول بقي متصدرا لمجموعته الرابعة بـ 9 نقاط رغم الخسارة، بينما على الجانب الآخر رفع فريق أتالانتا من نقاطه إلى 7 ، ليحصل على المركز الثالث، بينما يحتل أجاكس أمستردام المركز الثاني في المجموعة .


ملخص المباراة 2-0


تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️