توتنهام يضرب مانشستر سيتي بثنائية نظيفة فيالبريميرليج

 



تمكن مساء اليوم فريق توتنهام هوتسبير من تحقيق انتصارا جميلا من امام ضيفه فريق مانشستر سيتي بنتيجة بثنائية نظيفة '2-0'، في المباراة التي اقيمت على أرضية ملعب " توتنهام هوتسبر ", اثر اقامة الجولة التاسعة من الدوري الانجليزي الممتاز .




أولا فتتح فريق توتنهام التسجيل في المباراة بهدف التقدم الذي سجله المتالق 'هيون مين سون' عند الدقيقة '5 من صافرة الحكم, سجل الهدف بعد تمريرة طولية استلمها ثم جرى بها الى منطقة الجزاء وسدد الكرة من تحت أقدام الحارس ايدرسون في الشباك مباشرة .


خلال الشوط الاول سجل فريق السيتي هدف التعادل الذي سجله لابورت لكن تم الغائه بعد استعانة الحكم بتقنية الفيديو اثر وجود لمسة يد على جيسوس اثر ترويضه للكرة قبل التسديد في الشباك .


بينما سجل الهدف الثاني اللاعب البديل 'جيوفاني لو سيلسو' فور نزوله الملعب, حيث استغل تمريرة من كين ودخل بها منطقة الجزاء ومن ثم سدد الكرة في الشباك ومرة اخرى مرت من تحت أقدام ايدرسون.


بهذا الفوز رفع فريق توتنهام من نقاطه الى 20 نقطة ليصدر بها الترتيب بشكل مؤقت، بينما في المقابل بقيت نقاط فريق مانشستر سيتي على حالها عند 12 نقطة ليكون في المركز العاشر .




تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️