ريال مدريد يستعرض عضلاته امام انتر ميلان ويهزمه بثنائية في عقر داره



استطاع مساء اليوم فريق ريال مدريد من تحقيق فوزاً مهماً للغاية وخطف الثلاث نقاط من أمام نظيره فريق إنتر ميلان بعد التغلب عليه بهدفين نظيفين ( 2-0 )، في المباراة التي اقيمت على ملعب " سان سيرو ", ضمن اقامة منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا .



افتتح فريق ريال مدريد هدفه الاول بعد 7 دقائق من انطلاقة المباراة بعد اعلان الحكم عن وجود ركلة جزاء لصالح الملكي اثر وقوع خطأ دفاعي من باريلا على ناتشو أمام المرمى، تقدم 'إيدين هازارد' لتسديدها بنجاح محققا هدف التقدم  بعد دقائق مثيرة للغاية .


حدث امر غريب لا نراه في جل المباريات, بعد مطالبة لاعبي لإنتر بركلة جزاء اثر سقوط فيدال، لكن حكم المباراة اشار الى إستمرار اللعب، فأعترض عليه فيدال فاشهر عليه الحكم بطاقة صفراء, لكن فيدال اشتاط غضبا واستمر في الاعتراض على الحكم ليشهر له الاخير الصفراء الثانية, ويطرده من المباراة, ليكمل بعدها الإنتر اللعب بعشرة لاعبين بعد الدقيقة '33 .


رغم الطرد واجه لاعبي الريال صعوبة في الوصول الى المرمى, حتى الدقيقة '59 بعدما سجل 'رودريجو جوس' الهدف الثاني، اثر استلامه كرة عرضية من فاسكيز ليحولها رورديجو بتسديدة سهلة في المرمى ، وبعدها سدد هازارد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم بقليل, واستمرت المحاولات حتى الدقائق الاخيرة لكن بدون جدوى،لتنتهي بعدها المباراة بهذه 2-0 .


بهذا الفوز رفع فريق ريال مدريد من عدد نقاطه الى7 ليكون في المركز الثاني, وفي الجانب الآخر بقيت نقاط الإنتر على حالها عند نقطتين ليحصل على المركز الرابع والأخير من المجموعة الثانية بدوي الابطال .



ملخص المباراة 2-0