رونالدو يتفوق على ميسي ويخطف الصدارة ليوفنتوس أمام برشلونة على الكامب نو



في ليلة مثيرة للغاية, تمكن فريق يوفنتوس الإيطالي، وبقيادة الدون من تحقيق انتصارا ساحقا، أمام غريمه التقليدي فريق برشلونة الإسباني ثلاثية ساحقة نظيفة ( 3-0 ) ، ضمن اقامة منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات، في بطولة دوري أبطال أوروبا, في ليلة ابطال مجنونة.



سجل فريق السيدة العجوز هدفين خلال مريات شوط المباراة الاول ليتقدم بهما على برشلونة الذي فشل التسجيل، وقد سجل الهدف الأول الاسطورة والنجم البرتغالي 'كريستيانو رونالدو' في الدقيقة '12، بعد ان تحصل على ركلة جزاء سجلها في المرمى بنجاح.


بينما سجل اللاعب الأمريكي 'وستون ماكيني' الهدف الثاني لليوفي في الدقيقة الـ '20، بعد كرة رفعها له زميله خوان كوادرادو بدقة وروعةكبيرة من الجانب الايمن،ليستلمها ماكيني وبلمسة رائعة اسكنها في شباك الكتلان .


من الانب الآخر كاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن سل هدف تقليص الفارق لفريقه عند الدقيقة 22، لكن الحارس جيانلويجي بوفون كان له بالمرصاد، واخرج الكرة إلى ركلة زاوية .


اثر انطلاقة الشوط الثاني من المباراة، صفر الحكم عن وجود ركلة جزاء ثانية لليوفي بعد العودة الى تقنية الفيديو، اذ اصطدمت الكرة بيد كليمنت لينجليت الذي كانت يده تتطاير في كل مكان، وبطبيعة الحال تقدم لها الجلاد رونالدو ليسجلها في الشباك ببراعة ومهديا الفوز لفريقه  .


بعد هذا الفوز الرائع رفع يوفنتوس من نقاطه الى 15 نقطة، لينتزع بها صدارة المجموعة السابعة من برشلونة، الذي اصبح في المرتبة الثانية بعدد المواجهات المباشرة .


ملخص المباراة 3-0

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️