برشلونة يتفوق على فرينكفاروزي ويحقق الفوز الخامس له بدوري الأبطال



في مباراة شيقة اخرى, تمكن فريق برشلونة من تحقيق  فوزا مهما أمام مضيفه فيرنكفاروزي المجري بثلاثية نظيفة، ليواصل البرسا استعراض عضلاتهفي مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا .


سجل فريق برشلونة ثلاثيته خلال شوط المباراة الأول، افتتحت في الدقيقة '14، بعد تمريرة جوردي ألبا العرضية من الجهة اليسرى التي قابلها أنطوان جريزمان أمام المرمى وبلمسة سحرية وضعها في الشباك.


ينما جاء الهدف الثاني للكتلان في الدقيقة '21 ، ومرة اخرى بعد تمريرة عرضية من عثمان ديمبيلي من الجهة اليسرى اقتنصها الدنماركي 'مارتبن برايثوايت'، ووضعها في الشباك بكل فخر .


بينما الهدف الثالث جاء من خلال ركلة جزاء احتبها حكم المباراة لبرشلونة في الدقيقة الـ 28 من المباراة، بعد وقوع عرقلة على صاحب الهدف الثاني، لكن قررديمبيلي تفيذها، ليضعها الفرنسي على يمين الحارس بكل اقتدار .


رفع برشلونة نقاطه إلى 15 نقطة معززا بها تصدره ترتيب المجموعة  السابعة، وفي المقابل قيت نقاط فيرنكفاروزي على حالها عند نقطة واحدة ،ليبقى في المركز الاخير للمجموعة.

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️