ريال مدريد يقهر ايبار بثنائية قبل إستضافة الكلاسيكو



تمكن مساء اليوم فريق ريال مدريد من تحقيق انتصارا ثميناً أمام نظيره إفريق يبار، بهدفين مقابل لاشئ ( 2-0 ) ضمن اقامة منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإسباني، في المباراة التي اقيمت على أرضية ملعب " ألفريدو دي ستيفانو " .


في الدقيقة '5 من بداية المباراة سجل بنزيما هدف أول من خلال رأسية بعد استلامه كرة عرضية من مارسيلو لكن تم الغاء الهداف بداعي التسلل "، وفي الدقيقة '37 سجل أسينسيو هدفاً ومرة اخرى الغي بداعي وقوع اللاعب في منطقة التسلل وتم ذالك بعد الإستعانة بتقنية الفيديو .


لم يستسلم ريال مدريد وواصل محاولاته على المرمى وفي الدقيقة ''41 نجح اللاعب 'ماركو أسينسيو' في تسجيل هدف التقدم بعد كرة من كاسيميرو استغل خلالها أسينسيو انفراده بالحارس ثم سدد الكرة في الشباك ببراعة ، وانتهى بعدها الشوط الاول .


في الدقيقة '70 من عمر المباراة سجل كاسيميرو هدف ثاني لفريقه لكن الحكم الغاه بداعي وقوع اللاعب آريباس في التسلل الذي كان وراء الهجمة، لكن بعدها بثلاث دقائق أضاف المتالق والهداف كريم بنزيما الهدف الثاني لريال مدريد بتسديدة رأسية بعد استلامه تمريرة عرضية من فينيسيوس .


بهذا الفوز رفع فريق ريال مدريد عدد نقاطه الى 63 نقطة ليحتل بها المركز الثاني بشكل مؤقت، وفي المقابل بقيت نقاط فريق إيبار عند النقطة 23 ليكون في المركز التاسع عشر من ترتيب الدوري .



كلمات مفتاحية:

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️