باريس سان جيرمان يثور ويضرب مان يونايتد بثلاثية في أولد ترافورد



في ليلة ومباراة مثيرة للغاية اكتسح فريق باريس سان جيرمان نظيره مانشستر يونايتد بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد ( 3-1 ), في المباراة التي اقيمت على ملعب " أولد ترافورد ", ضمن منافات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا .


افتتح فريق باريس سان جيرمان تسجيل هدفه الاول في المباراة مبكرا من خلال اللاعب المتالق 'نيمار جونيور' عند الدقيقة'6, وجاء الهدف بعد تسديدة من مبابي ارتطمت بالدفاع لكنها لاقت اقدام امام المرمى ليسددها بقوةفي الشباك .


وفي الدقيقة'32 عدل فريق مانشستر يونايتد النتيجة بهدف لاعبه 'ماركوس راشفورد' الذي سدد كرة رائعة وبالخطأ حولها دانيلو في مرماه وانتهى شوط المباراة الاول بهذه النتيجة .


وفي الدقيقة '68 سجل فريق باريس سان جيرمان هدف التقدم من مرة اخرى, الهدف هذه المرة سجله اللاعب 'ماركينيوس' وفي الدقيقة '92 في الوقت البديل سجل 'نيمار' الهدف الثالث، بعد هجمة مرتدة جميلهة انتهت بتسديدة البرازيلي السهلة في الشباك، وانتهت بعدها المباراة بنتيجة 3-1.


بعد الفوز الرائع رفع اريس سان جيرمان من نقاطه الى 9 نقاط ليتصدر بها ترتيب المجموعة,بينما يحتل مان يونايتد المركز الثاني برصيد 9 نقاط  .



تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️