ريال مدريد يحسم الديربي ويلحق بأتلتيكو الخسارة الأولى هذا الموسم بالليجا



تمكن مساء اليوم فريق ريال مدريد من تحقيق فوزاً مهماً وحاسما امام نظيره فريق أتلتيكو مدريد بثنائية نظيفة، ( 2-0 ), في المباراة التي اقيمت على أرضية ملعب " ألفريدو دي ستيفانو " ضمن اقامة منافسات الجولة الثالثة عشر من الليجا، ليحسم الريال ديربي مدريد بجدارة كبيرة .




افتتح فريق ريال مدريد تسجيل هدفه الاول في المباراة من خلال اللاعب 'كاسيميرو' في الدقيقة '15 من الشوط الاول، وجاء الهدف بعد لعب ركلة زاوية نفذها كروس الى أمام المرمى ليقتنصها  البرازيلي برأسية ويهز بها شباك الحارس أوبلاك بروعة وعن جدارة.


انتهى الشوط الاول بالنتيجة السابقة, اما الهدف الثاني للنادي الملكي فقد ظهر في الدقيقة '63 بعد تسديدة رائعة من داني كارفخال وبعد ان ارتطمت الكرة بالعارضة ارتدت واصطدمت في يان أوبلاك ودخلت المرمى, ليكون هدف ولا اروع, وبهذه النتيجة انتهت المباراة .


بعد هذا الفوز المستحق رفع ريال مدريد من عدد نقاطه في الدوري الى 23 نقطة ليكون في المركز الثالث من ترتيب الليغا، وفي المقابل بقيت عدد نقاط فريق أتلتيكو مدريد على حالها بـ 26 نقطة لكنه يبقى في الصدارة بشكل مؤقت .


ملخص المباراة 2-0 

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️