الاهلي والهلال كلاسيكو اهلاوي ينتهي سلبيا في الدوري السعودي



انتهت مباراة القمة التي جمعت بين الفريقين الاهلي السعودي والهلال السعودي بالتعادل السلبي بعد كلاسيكو جمع بينهما في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري السعودي, بنتيجة التعادل "0-0".




وبهذه النتيجة رفع فريق الهلال من رصيد نقاطه إلى 26 نقطة، محافظا بذالك على موقعه في صدارة الدوري، وفي المقابل رفع فريق الأهلي من رصيد نقاطه ايضا إلى 23 نقطة، ليبقى في المركز الثالث من ترتيب البطولة.


وخلال مجريات المباراة ومن أهم احداثها عدم استغلال أصحاب الأرض لفرصة كبيرة من أجل التقدم، عندما اعلن حكم المباراة عن ركلة جزاء لهم، انبرى لها اللاعب والنجم السوري 'عمر السومة' لتسديدها، لكن الحارس عبد الله المعيوف كان لها بالمرصاد منقذا فريقه الهلال من هدف مبكر وربما من خسارة محققة .


استمرت بعدها المباراة ولم يتمكن أي من الجانبين من صنع الخطورة امام الشباك في بقية دقائق المواجهة، وبالرغم من حظور بعض المحاولات، لكن القمة قررت ان تنتهي بتعادل الفريقين سلبيا .



تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️