مبابي يقود الباريسي لقهر برشلونة بالرباعية على الكامب نو في دوري أبطال أوروبا



في مفاجأة من العيار الثقيل وفي ليلة مجنونة تمكن الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان، من تحقيق فوزا ساحقا وثمينا في الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بالفوز على مضيفه فريق برشلونة الإسباني بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد (4-1)، في مباراة الذهاب من الدور ثمن النهائي، التي اقيمت على ملعب (كامب نو) وانتهت بنتيجة "4-1" بقيادة الفرنسي الصغير مبابي.



خلال مجريات المباراة نجح برشلونة اولا في تسجيل هدف التقدم وحصد الافضلية في الدقيقة '27 من خلال ركلة جزاء انبرى لها الاسطورة 'ليونيل ميسي' ليسددها بنجاح، كاد بعدها ديمبيلي أن يضيف الهدف الثاني لكنه أضاع الفرص بغرابة كبيرة عند الدقيقة 29 من عمر الشوط الاول .


لم تدم الفرحة طويلا حيث عدل رجل المباراة والاسطوري 'كيليان مبابي' النتيجة في الدقيقة '32, جاء الهدف بعد كرة عرضية ولمسة سحرية من داخل منطقة الجزاء استلمها مبابي وراوغ المدافع ومن ثم سددها في المرمة بكل اقتدار معدلا نتيجة المباراة .


في الشوط الثاني اشتعلت المباراة وثار مبابي،حيث أضاف 'كيليان' الهدف الثاني للباريسي في الدقيقة '65 بعد هجمة مميزة لكرة مرتدة من دفاع البارسا, انتهت بتسديدة مبابي في الشباك.


بينما أضاف المهاجم الإيطالي 'مويس كينعند' الهدف الثالث للبي آس جي في الدقيقة الـ '70 برأسية رائعة مباشرة في الشباك، وفي الاخير حسم 'مبابي' كل الأمور من خلال بهجمة مرتدة وسريعة، سجل منها كيليان هدف الهاتريك، والرابع لفريقه, وبذالك يصبح كيليان مبابي أول لاعب يسجل هاتريك أمام برشلونة في الكامب نو في مباراة إقصائية بدوري أبطال أوروبا.


ملخص المباراة 4-1 :