بعد دخول ميسي برشلونة يهزم بيتيس ويواصل سلسلة الإنتصارات بالليجا



تمكن مساءا اليوم فريق برشلونة من تحقيق انتصارا مذهلا على مضيفه فريق ريال بيتيس, بنتيجة 3-2 انتصارا صعبا لبرشلونة الذي قلب الطاولة على بيتيس في الشوط الثاني, في المباراة التي اقيمت ليلة الاحد على ملعب "سان ماميس", ضمن اقامة منافسات الجولة 22 ببطولة الدوري الاسباني الليغا La Liga .




افتتح فريق ريال بيتيس التسجيل في المباراة عند الدقيقة '38 من مجريات شوط المباراة الأول, الهدف سجله اللاعب ''بورخا ايغليسياس', وانتهى الشوط بتلك النتيجة 1-0, وخلال انطلاقة الشوط الثاني وبعد دخول 'ليونيل ميسي' بدقيقتين انقلبت جميع الموازين بعدما سجل الاسطورة هدف التعادل في الدقيقة '59 .


وفي الدقيقة '68 سجل اللاعب 'فيكتور رويز' هدف بالخطأ في مرماه مهديا التقدم لصالح برشلونة, ولكنه سرعان ما اصلح الخطأ من خلال تسجيله هدف التعادل لفريقه في الدقيقة ''75, وبعدها بدقيقتين تحصل اللاعب على بطاقة صفراء بعد عرقلته للبرغوث لتكون ليلة غريبة بالنسبة له وللمشاهدين .


وأخيرا في الدقيقة '87 جل اللاعب البرتغالي 'فرانسيسكو ترينكاو' هدف الفوز لبرشلونة بعد خطفه الكرة من مدافع بيتيس وتسديده نحو اقصى المرمى بهدف رائع على طريقة البرغوث, ممكنا فريقه من تحقيق الانتصار في الدقائق الاخيرة بعد مباراة صعبة قدمها المنافس بقيادة نبيل فقير, وانتهت بعدها المباراة بتلك النتيجة لصالح برشلونة 3-2 .


وبهذا الفوز الرائع رفع فريق برشلونة من عدد نقاطه إلى 43 نقطة، مستعيدا بها ترتيبه في المركز الثاني، بينما في المقابل تجمدت نقاط فريق عند 30 نقطة ليكون في المركز السابع من ترتيب الدوري .


ملخص المباراة 3-2 :